|

الجبيل الصناعيه .. زيارة وفود ..ودعوات للاستثمار 

الكاتب : الحدث 2022-02-03 04:00:30

الجبيل - عبدالله ال غصنة 

إستمر توافد الزوار من القطاعات المحلية المختلفة على مدينة الجبيل الصناعية بشكل ملحوظ ومن مختلف مناطق المملكة بعد إنقطاع وتقلص بسبب جائحة كورونا .

وأشارت الهيئة الملكية بالجبيل إلى  إستمرار الزيارات إلى المدينة حيث زار وفد من شركة الحفر السعودية المحدودة مركز زوار ⁧‫الهيئة الملكية‬⁩ بـالجبيل‬⁩ حيث تعرف على النهضة الصناعية والاقتصادية لمدينة ⁧‫الجبيل الصناعية‬⁩ وبحث أبرز الفرص الاستثماريه بالمجال الصناعي والتجاري بمدينتي الجبيل و رأس الخير الصناعيتين .

كما  زار وفد من مجموعة شركة أبناء ابراهيم بن يوسف المهيدب    الهيئة الملكية‬⁩ بـالجبيل‬⁩ وتعرف  على قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية‬⁩ وأبرز الصناعات و الاستثمارات التي تحتويها المدينة ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة .

وحول هذه الزيارات أكدت الوفود أهميتها بهدف الإطلاع على تجربة الجبيل الصناعية التي تعد رمزا من رموز الاستثمار والتطور الصناعي بالمملكه وأن على الجميع الاستفادة منها ونقل الخبرات منها .

من جهته قال رجل الاعمال عبدالله بن سعيد الغامدي للحدث من يرغب التطور والاستثمار باحترافية فإن علية زيارة الهيئة الملكية ومدينة الجبيل الصناعية التي تقام فيها إستثمارات عالمية تدار بشكل ناجح .

وأشار إلى انه يدعو رجال الاعمال من تجار وصناع الباحثين عن إستثمارات أن يستثمروا في مدن الهيئة الملكية المختلفة بالجبيل ورأس الخير وينبع وجازان مؤكدا أنه أحد المستثمرين في الجبيل ورأس الخير .